يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على فيسبوك

المعلقين

إعلان

الآحدث

مقالات عشوائية

آحدث المقالات

لأكثر شهرة

close
تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد اخر اصدار 2017

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد اخر اصدار 2017

لعبة ماين كرافت للموبايل Minecraft Pocket Edition

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد : لعبة ماين كرافت Minecraft من الالعاب العالمية التي قد  تستغرب انها حازت على اهتمام كبير من شريحة كبيرة من العالم وخاصه الاطفال والكبار، وقد تتسائل لماذا كل هذا الاهتمام او ما هو الهدف من هذه اللعبة؟ فيأتي الجواب لكونك لم تقم بتجربة هذه اللعبة الرائعه! فلعبة ماين كرافت تعتمد على الابداع البحت في تصميم وعمل الاشكال والمباني الضخمة لا يوجد شئ يقيدك فانت في  اللعبة حر وهذه اللامر يعطيك الحرية في بناء في اي مكان تريده في البحر على جزيرة او اليابسة ولا بد لك بناء منزل لك خاصه في الليلة الاولى لك في ماين كرفت حتى تستطيع النجاة والاستمرار في اللعب، ومن شدة حبنا لتلك اللعبة الرائعة والتي تعد بمثابة افضل الالعاب التي نالت اعجاب الكثير من مستخدمي الجولات، ان العاب ماين كرافت الرائعة اثبتت قوتها بين الالعاب مما اعطت الثقة لدى لاعبيها، ولذلك نقدم لك شرح لعبة ماين كرافت الاصلية والجديدة اخر اصدار، تجدون رابط تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد اسفل المقالة.

ماين كرافت لعبة التركيب والبناء الاولى

تعتبر لعبة ماين كرفت Minecraft اللعبة الاولى في التركيب والتشييد فهي تعطيك الراحة والحرية الكاملة في  البناء ومن الرائع ايضا انك تستطيع اللعب مع الاصدقاء و عمل اشكال رائعه ومباني ضخمة او حتى مدن كاملة، ولعبة ميان كرافت من تطوير شركة Mojang العالمية الرائعة، ومن الجدير بالذكر انه يوجد طريقتين للعب في لعبة ماين كرافت: حالة النجاة “Survivall” وتكون فيها المصادر محدودة وتحتاج الادوات وقد تموت وتحتاج ان تحمي نفسك من الوحوش اما الحالة الاخرى فهي الابداعي “Creative” في هذه الحالة تمتلك كل شيء الطعام والسلاح والاحجار بانواعها والزينة والاشياء الثانويه وكذلك تستطيع الطيران وكل ما عليك هو البناء والابداع اللعبة من التجربة الشخصية لموقعنا اللعبة تحتاج الى الاستكشاف فكلما تعمقت اكثر في اللعبة كلما اكتشفت اشياء جديدة وتعلقت باللعبة اكثر، ولذلك تعتبر من اشهر العاب هاتف الاندرويد في متجر جوجل بلاي، ويمكنك شراء  لعبة ماين كرافت كاملة الاصلية للاندرويد من رابط التحميل باسفل المقال.

مميزات لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft

  1. اللعب مع الاصدقاء والعالم الخارجي: من افضل المميزات في لعبة ماين كرافت Minecraft هو الحريه الكامله في اللعب ومساعدة الاصدقاء حتى في البناء، والتعرف على اصدقاء جدد سهل جدا في  Minecraft لانها تشكل عالم مفتوح ولك الحريه في كل شيء.
  2. التحكم السهل: التحكم في لعبة ماين كرافت Minecraft سهل جدا فيتواجد على الشاشة اسهم وبالضغط  في منتصف الاسهم تستطيع الطيران الى اعلى والى اسفل وايضا الادوات التي تريدها سوف تجدها في شريط اخر اسفل الشاشة وسوف تصل الى المخزن عن طريقه ايضا.
  3. عالم واسع لتشكيله كما تشاء: هي لعبة SandBox اي لك الحريه في عمل اي شيء تريده واللعبة  تستحق الشهرة أكثر من أي لعبة أخرى من هذا النوع فهي تأخذ مكانها في العالم الذي يعطي حقا للاعبين الحرية الكاملة وهو أمر يمكن قليل من الالعاب تستطيع مجاراته وهي تجمع بين الحرفية والبقاء على قيد الحياة.
  4. رسومات منقطة: الرسومات في لعبة ماين كرافت Minecraft هي بالتأكيد ليست موضع تركيز اللعبة ولكن عليك أن تعرف بأنه للبكسل Pixelss سحر فريد خاص به وكذلك فإن التبديل بين النهار والليل والتنقيب والحاجة إلى البقاء على قيد الحياة أيضا تعطي اللعبة جوا فريدا.

معلومات تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد اخر اصدار رابط مباشر
Download Minecraft Pocket Edition Latest for Android

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق